مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر

مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر

مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر

مكتب استشارات هندسية معتمد

مجموعة البرقاوي للاستشارات الهندسية بكامل الثقة تقدم لكم أفضل مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر، في العديد من المجلات الهندسية (الهندسة المدنية والإنشاء والتشييد – التصميمات المعمارية – الهندسة الميكانيكية – هندسة الكهرباء..).

مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر
مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر

ما هي مكاتب الاستشارات الهندسية

المكاتب الاستشارية في مجال الهندسة هي عين صاحب العمل على مراحل الإنشاء والتشغيل، بمعنى أن صاحب العمل لا يفهم في الهندسة ولا يعرف كيف تدار العملية الهندسية لتصميم وإنشاء المبنى أو التصميم بشكل عام.

مهام المكتب الاستشاري

هنا يأتي دور المكتب الهندسي حيث يتم الاتفاق مكتب استشارات هندسية معتمد على الإشراف على العمل الذي يقوم بتنفيذه المكتب المقاول أو شركة المقاولات.

ويقوم مكتب البرقاوي للاستشارات الهندسية في مصر بالمحافظة على مثلث الجودة (التكلفة- الوقت – الجودة) ولابد أن يخرج المشروع محافظاً على هذه القيم الثلاثة من خلال فريق إدارة المشروعات بالمكتب.

مجموعة البرقاوي للاستشارت الهندسية

مكتب استشارات هندسية متعدد التخصصات بالتصاريح اللازمة من الجهات الحكومية المختلفة ونقابة المهندسين (معماري – انشائي – ميكانيكا – كهرباء) والهندسة الجيوتقنية ومجالات اختبارات ضبط الجودة لمواد البناء والطرق والتربة والخرسانة وذلك من حيث الإمكانات المادية والبشرية.

مجموعة البرقاوي تعد أفضل مكتب استشارات هندسية معتمدة في مصر، لدينا سابقة أعمال في معظم الدول العربية والخليج بالإضافة إلى مشاريعنا في مصر التي لا تعد.

مكتب تصميم انشائي
مكتب تصميم انشائي

أعمالنا في المملكة العربية السعودية

التصميم ومراجعة العديد من تقارير فحص التربة:

أكثر من 81 فرع من فروع بنك الراجحي المصرفية في معظم مدن ومناطق المملكة والجدير بالذكر أن بنك الراجحي من أهم بنوك المملكة العربية السعودية، والذي قدم الكثير والكثير من الحلول التمويلية والخدمات البنكية من (قروض- بطاقات ائتمانية بانواعها مثل بطاقة سفر بلس الراجحي وغيرها).
مراجعة تقارير فحص التربة للمساجد والمراكز التجارية المختلفة.

العديد من التصميمات المعمارية للفيلات والمساجد والبنايات السكنية والتجارية والفيلات.

خدماتنا في عمل جسات التربة وفحص مواد البناء

يقدم مكاب البرقاوي خدمات عمل جسات التربة وفحص التربة لمواد البناء خدمات الهندسة الجيوتقنية والجيولوجية على مستوى مصر والشرق الأوسط.

وبمختلف أنواع الطبقات تحت السطحية سواء كانت ترابية أم صخرية أم سبخية.

كما يقدم جميع التوصيات الهندسية اللازمة لأعمال التأسيس والأعمال الأرضية المتعلقة بالحفر والردم وطريقة تنفيذها وفق الاصول الهندسية.

كذلك الكشف عن المياه الجوفية والآبار وما يلزم إنشاء اللآبار في الصحراء والمناطق قليلة المياه، وفحص ملوحة المياه والتربة للاستصلاح الزراعي.

  • اختبارات المواد .
  • ثقيب التربة .
  • أعمال التجفيف والنزح الجوفى.
  • التحكم فى المياة الارضية.
  • الحقن ومعالجة التربة.
  • معالجة الكهوف .
  • معالجة الهبوط الارضي.
  • حفر الآبار.
تصميمات معمارية
تصميمات معمارية

مشاريعنا في الإمارات العربية المتحدة

هذه بعض من أعمالنا خارج مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة:تنفيذ الجسات وإعداد تقارير فحص التربة للعدي من الفيلات والبنايات والأبراج السكنية والإدارية وكان عمق الجسات يصل إلى مائة متر في بعض الأحوال ومثال ذلك ما يلي:

المنشئات التي تطورها تيكوم (في منطقة الخليج التجاري وقرية المعرفة والجداف ودبي لاند سواء سكني أو تجاري).

أيضا سلطة المنطقة الحرة في قرية الجميرة ونخلة جبل علي ونخلة جميرا.

وفي مدينة دبي للاستثمار بداية من المستودعات والمصانع والبنايات والمدارس والمستشفيات وخلافه والمنطقة الحرة بجبل

وأيضا الصناعية بجبل علي وكذلك مطار دبي ومطار جبل علي وتوسعات مطار الشارقة والمدينة الدولية بدبي وواحة السيليكون وخلافه.

وللعاملين بالمختبر الخبرة اللازمة في التعامل مع الهيئات التي تتطلب معاملات دقة وأمان علية كما في قرية الجميرة حيث يقوم المختبر بتجهيز وإعداد المستندات والأوراق اللازمة لصدور شهادة عدم الممانعة لبدء الأعمال.

عمل جسات التربة
عمل جسات التربة

مكتب استشارات هندسية ميكانيكية

من أجل تحقيق شرط التنويع والشمول للخدمات الهندسية التي قد يحتاج إليها العملاء في كافة المجالات الهندسية، بالإضافة إلى حرص مؤسسو مجموعة البرقاوي على تقديم هذه الخدمات الهندسية بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة في الأداء وبأقل تكلفة تتناسب مع الكثير من الميزانيات.

ولهذا فـ مجموعة البرقاوي أفضل المكاتب الهندسية لتقديم الخدمات والاستشارات في كافة فروع الهندسة بأعلى جودة ممكنة وأقل تكلفة.

تواصل مع مكتب استشارات هندسية معتمد في مصر

من خلال نموذج التواصل عبر واتساب الموجود في الموقع الإلكتروني يمكنك التواصل معنا وطلب إحدى خدمات ممتب البرقاوي أفضل مكتب استشارات هندسية في مصر.

أو الاتصال عبر الرقم التالي: 01000098958.

ومن أهم مميزات المختبر السرعة في انجاز المشروعات المنوط بها حيث يوجد نظام حاسب آلي سريع وفعال لإعداد التقارير في أسرع وقت وأعلى دقة، تواصل معنا ولن نخذلكم أبداً.

شاهد أيضاً: افضل شركة ديكور فى مصر

شارك المقالة

Comments (1)

  • افضل شركة ديكور فى مصر Reply

    […] مجموعة البرقاوي للاسشتارات الهندسية (مكتب استشارات هندسية معتمد )واحدة من افضل شركات الديكور في مصر، فهي تتميز بالعديد […]

    2023-09-19 at 2:46 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Open chat
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجموعة البرقاوي للاستشارات الهندسية ترحب بكم.